الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام تقنية الواقع المعزز فى تنمية مهارات التفكير التأملي والاتجاه نحو التعلم الرقمي وبقاء أثر التعلم لمادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية و ذلك من خلال التعرف علي مفهوم تقنية الواقع المعزز تطور تقنية الواقع المعزز العلاقة بين الواقع المعزز والواقع والية عمل تقنية الواقع المعزز وأنواع أنظمة تقنية الواقع المعزز تصميم بيئات التعلم باستخدام تقنية الواقع المعزز ومعايير تصميم بيئة الواقع المعزز في العملية التعليمية وخصائص تقنية الواقع المعزز وأهمية استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم مميزات وعيوب تطبيق النظريات التعليمية الداعمة التي تقوم عليها تقنية الواقع المعززمعوقات استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم مقترحات للتغلب علي عقبات استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم العلاقة بين الواقع المعزز ومادة الدراسات الاجتماعيةالعلاقة بين الواقع المعزز وبقاء أثر التعلم. |