الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة الحالية الوصول إلى تصور مقترح لتطوير الأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بمصر في ضوء مدخل القيمة المضافة ، واقتضى هذا الأمر عرضاً للإطار النظري تضمن أهم الأطر النظرية لمدخل القمية المضافة وعلاقته بالأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية بمصر . وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي وذلك من خلال تحليل الوضع الحالي للأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية في مصر ، بالإضافة إلى الاستعانة بأسلوب دلفاي لبناء التصور المقترح لتطوير الداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات بمصر في ضوء مدخل القيمة المضافة ، وبناء علي استخلاصات الاطار النظري للأداء المؤسسي ومدخل القيمة المضافة بالمدارس ، ونتائج الدراسة النظرية والدراسة الميدانية ونتائج جولات دلفاي توصل البحث إلى تصور مقترح لتطوير الأداء المؤسسي للمدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات بمصر في ضوء مدخل القيمة المضافة . |