الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي مدخل لترقية مهارات إدارة المعرفة والأداء المهني لدى معلمي العلوم التجارية في ضوء معايير التعليم التجاري و ذلك من خلال التعرف علي معايير التعليم التجاري مفهوم المعايير و مجالات المعايير دور تكنولوجيا المعمومات في التعليم التجاري دور التطوير الوظيفي في التعليم التجاري و دور ريادة الأعمال في تعليم العلوم التجاريةالمبحث الثانى المستودعات الرقمية مفهوم المستودعات الرقمية أنواع المستودعات الرقميةأهمية المستودعات الرقمية مميزات المستوعات الرقمية برمجيات إنشاءبناء المستودعات الرقمية البرمجيات مفتوحة المصدر المستخدمة في إنشاء المستودعات معايير إختيار برمجيات نظام بناء المستودع. |