الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص سعى البحث الحالى إلى التحقق من صحة الفروض البحثية التالية : 1- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لاستراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي في تصميم المواقف التعليمية. 2- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لاستراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) في التطبيق البعدي لبطاقة ملاحظة الأداء المهاري لتصميم المواقف التعليمية. 3- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لاستراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) في التطبيق البعدي لبطاقة تقييم المنتج في تصميم المواقف التعليمية. 4- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من التلاميذ الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لاستراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) في التطبيق البعدي لاختبار التفكير الناقد. 5- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لأسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي. 6- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لأسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي لبطاقة ملاحظة الأداء المهاري لتصميم المواقف التعليمية. 7- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لأسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي لبطاقة تقييم المنتج في تصميم المواقف التعليمية. 8- لا يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التأثير الأساسي لأسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي لاختبار التفكير الناقد. 9- يوجد فروق دالة إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) مع أسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي. 10- يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) مع أسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي لبطاقة ملاحظة الأداء المهاري لتصميم المواقف التعليمية. 11- يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) مع أسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي لبطاقة تقييم المنتج في تصميم المواقف التعليمية. 12- يوجد فرق دال إحصائيًا عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطي درجات كل من الطلاب الذين درسوا في بيئة التعلم الإلكتروني يرجع إلى التفاعل بين استراتيجيتي التعلم (التعلم القائم على المشروعات / التعلم التعاوني) مع أسلوب التعلم (الكلي/التسلسلي) في التطبيق البعدي لاختبار التفكير الناقد. |