الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : يهدف البحث الى ايجاد مدخلات جديدة لتصميم الحملات الاعلانية السياسية من خلال اليات التفكير الابداعي و الى اي مدى قد تكون فعالة فى تغيير الصورة الذهنية عند المستهدفين و التاثير على السلوك السياسي و الانتخابي لهم و تاثيرها على الوضع الادراكي ومحو امية المتلقين سياسيا . منهج البحث : يتبع البحث المنهج الوصفي التحليلى. نتائج البحث : 1- ادى وجود بيئة اعلامية اخذة في الاتساع باستمرار لوجود خيار متزايد لوسائل الاعلام تكون فية التفضيلات والدوافع الفردية ذات تاثير اقوى على استخدام المدخلات الرقمية الحديثة واليات التفكير الابداعي التى تتناسب و هذة المدخلات الحديثة. 2- اصبحت الاحزاب السياسية ذات توجه متزايد للتسويق بمعنى انها تستخدم بشكل متزايد استراتيجيات و تكتيكات التسويق المختلفة للبحث و تسويق الناخبين و تطوير و اختبار الرسائل و توجيه الرسائل الى مجموعات مختلفة و عند وضع الصور الذهنية لها و تحديد الوضع الذاتي وكذلك وضع المعارضين . |