Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
المراحل الفنية لخلق هوية لمنتج ما عن طريق الدعاية الحسية =
المؤلف
الشربينى، حنان محمد فؤاد عبد الخالق.
هيئة الاعداد
مشرف / حنان محمد فؤاد عبد الخالق الشربينى
مشرف / محمد حازم فتح اللة
مشرف / احمد فؤاد هنو
مشرف / احمد فؤاد هنو
مشرف / احمد فؤاد هنو
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
336 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون الجميلة - قسم الجرافيـك
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 344

from 344

المستخلص

ومن الاهداف :
1. القاء الضوء على احدث وسائل الدعاية والاعلان الحديثة والغير تقليدية المعروفة باسم الدعاية الحسية
2. دراسة كيفية خلق وتصميم منتج ما ذو هوية حسية مميزة تستطيع ان تصل الى كل حواس الملتقى بداية من تصميم شعار المنتج ، لونة ، شكلة ، طريقة تغليفية ، رائحتة ، ملمسة، صوتة وطعمة وصولا الى ظروف ومكان للبيع .
منهج البحث :
تخليلى- مقارن.
النتائج :
1. نشات فكرة خلق الهوية فى المجتمع الانسانى من اجل خلق نوع من التمييز بين الاشياء والاجناس والمعتقدات والاديان والسلع والمنتجات وذلك منذ بداية الحضارات الانسانية على الارض ثم تطور بعد ذلك من كونة اداة للتمييز الى كونة وسيلة لاضافة قيمة ومعنى الى شيى ما.
2. بدا ظهور السلع ذات العلامات المميزة فى العصور القديمة ولكن اطلق عليها مصطلح proto brand وهى الاصدارات السالفة والاولية من السلع ذات العلامات والهوية المميزة وكان ذلك فى الحضارة الحارابية وحضارة بلاد ما بين النهربين والحضارة المصرية القديمة و الحضارة اليونانية القديمة.