Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقنين اساليب الفوتوغرافيا الرقمية المعتمدة علي اكثر من لقطة لاثراء الاتصال البصري فى الصورة الاعلانية =
المؤلف
عمارة، محمد حمدى محمد .
هيئة الاعداد
باحث / محمد حمدي محمد عمارة
مشرف / محمد أسامة عبد العزيز صقر
مشرف / أحمد جمال الدين بلال
مشرف / أحمد جمال الدين بلال
الموضوع
التليفزيون- جودة الصورة. السينما والتليفزيون.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
1مج.(متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - لفوتوغرافيا و السينما و التليفزيون
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 373

from 373

المستخلص

يهدف البحث :
الي رفع درجة فعالية الحملات الاعلانية عن طريق توظيف التقنيات الحديثة فى اثراء الاتصال البصري بالصورة الفوتوغرافيا الرقمية
كما يهدف لوضع اسس منهجية للاستفادة من الاساليب المعتمدة علي اكثر نت لقطة في التاكيد علي اهم عناصر تشكيل الصورة الاعلانية وهو الاتصال البصري مع الشاهد، لتحقيق جذب الانتباه و اثارة اهتمام المتلقي وتاكيد الرساله الاعلانية
منهج البحث :
المنهج التجريبي - المنهج التحليلي
نتائج البحث :
1-تتمتع الصورة الفوتوغرافية بالعديد من المزايا التي تؤهلها لان تكون احد عناصر جذب الانتباه واثارة الاهتمام في الصورة الاعلانية.
2-يعتمد تصميم الاعلان الناجح علي توظيف المنبهات والمثيرات البصرية بهدف توجيه المتلقي الي الاستجابة المرجوة ورد الفعل السلوكي المستهدف.
3-تلعب اساليب الفوتوغرافيا الرقمية علي اكثر من لقطه دورا هاما في الصورة الاعلانية، بتحقيق كلا من : امانة النقل بالتغلب علي محدوديات الصورة الفوتوغرافية الرقمية المنتجة بالوسائل التقليدية ، واضافة عناصر تشكيلية من شأنها التعبير عن الفكرة والتاثير فى ادراك المتلقي.