الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث : الي رفع درجة فعالية الحملات الاعلانية عن طريق توظيف التقنيات الحديثة فى اثراء الاتصال البصري بالصورة الفوتوغرافيا الرقمية كما يهدف لوضع اسس منهجية للاستفادة من الاساليب المعتمدة علي اكثر نت لقطة في التاكيد علي اهم عناصر تشكيل الصورة الاعلانية وهو الاتصال البصري مع الشاهد، لتحقيق جذب الانتباه و اثارة اهتمام المتلقي وتاكيد الرساله الاعلانية منهج البحث : المنهج التجريبي - المنهج التحليلي نتائج البحث : 1-تتمتع الصورة الفوتوغرافية بالعديد من المزايا التي تؤهلها لان تكون احد عناصر جذب الانتباه واثارة الاهتمام في الصورة الاعلانية. 2-يعتمد تصميم الاعلان الناجح علي توظيف المنبهات والمثيرات البصرية بهدف توجيه المتلقي الي الاستجابة المرجوة ورد الفعل السلوكي المستهدف. 3-تلعب اساليب الفوتوغرافيا الرقمية علي اكثر من لقطه دورا هاما في الصورة الاعلانية، بتحقيق كلا من : امانة النقل بالتغلب علي محدوديات الصورة الفوتوغرافية الرقمية المنتجة بالوسائل التقليدية ، واضافة عناصر تشكيلية من شأنها التعبير عن الفكرة والتاثير فى ادراك المتلقي. |