Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة مدى تأثير الطابع الشخصي وموقع استقبال الرسالة المعلنة عبر الهاتف الذكي داخل المتجر على قيمة الإعلان واتجاه المستهلك نحوه /
المؤلف
فوزي، نورا عصام محمد.
هيئة الاعداد
باحث / عمرو عبد الحكيم يس
مشرف / أحمد عبد المولى الصباغ
مشرف / صادق حامد مصطفى
مشرف / الرفاعي إبراهيم الرفاعي
الموضوع
ادارة
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
186.ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
4/9/2019
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 203

from 203

المستخلص

يعتبر وصول العميل لاحتياجاتة فى الوقت المناسب بالنسبة للشركات ميزة تنافس تعزز من مكانتها فى السوق. وبناء علية، يهدف هذا البحث الى تحديد مدى تاثير كل من الطابع الشخصى للرسالة وموقع استقبلها على القيمة المدركة للاعلان عبر الهاتف الذكى بموقع الهايبر ماركت والاتجاة نحوة