الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص : التعرف على الإطار المفاهيمى للإدارة الإلكترونية، وعلى وضع تصور مقترح لروضة ذكية بمحافظة بورسعيد لتحسين نواتج التعلم للروضات الحكومية فى ضوء وثيقة المعايير القومية، تكونت عينة الدراسة من (150) من الخبراء والمتخصصين في مجال تربية الطفل وتكنولوجيا التعليم، وتم اختيارهم بطريقة قصدية وهم (100) من الأساتذة، و(50) من الأساتذة المساعدين من أقسام أصول تربية الطفل وتكنولوجيا التعليم بواقع (20) عضو هيئة تدريس بجامعة القاهرة، (15) عضو هيئة تدريس بجامعة عين شمس، (20) عضو هيئة تدريس بجامعة اسكندرية، (20) عضو هيئة تدريس بجامعة دمياط، (25) عضو هيئة تدريس بجامعة بورسعيد، (15) عضو هيئة تدريس بجامعة قناة السويس، (10) أعضاء هيئة تدريس بجامعة المنيا، (25) عضو هيئة تدريس بجامعة المنصورة، واستخدت الدراسة استبانة لرصد الآراء وتم تقسيم الاستبانة إلى المحاور التالية: -المحور الأول: متطلبات إعداد روضة ذكية بمحافظة بورسعيد (إداريًا، تقنيًا، ماليًا، بشريًا، أمنيًا). -المحور الثاني: المعوقات التي يمكن أن تعيق إنشاء روضة ذكية بمحافظة بورسعيد (إداريًا، تقنيًا، ماليًا، بشريًا، أمنيًا). -المحور الثالث: المقترحات التي يمكن أن تساهم في معالجة تلك المعوقات (إداريًا، تقنيًا، ماليًا، بشريًا، أمنيًا). |