Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تطبيق إدارة الجودة الشاملة على قطاع الخدمات :
المؤلف
نصار، منير فؤاد أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / منير فؤاد أحمد نصار
مشرف / محمد أحمد عبد النعيم
مشرف / أحمد محمد العايدى
مناقش / جمال على زهران
مناقش / سلوى فراج
الموضوع
العلوم السياسية
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
1 مج. (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم الاجتماع والعلوم السياسية
تاريخ الإجازة
28/4/2018
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التجارة ببورسعيد - العلوم السياسية والإدارة العامة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 206

from 206

المستخلص

تتناول الدراسة أثر تطبيق الجودة الشاملة على قطاع الخدمات دراسة مقارنة بين شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية ، متطلبات تطبيق مدخل أدارة الجودة الشاملة وتحسين الأداء ومفهوم الجودة الشاملة وإدارة الجودة الشاملة والمفاهيم الأساسية لإدارة الجودة الشاملة وإدارة الجودة الشاملة للخدمات فى المنظمات الحكومية ودور تالرضا الوظيفى فى تطبيق وتطوير الجودة الشاملة للخدمالت فى المنظمات وإدارة جودة خدمات النقل الجوى الشاملة فى شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية من خلال إجراء دراسة مقارنة بين شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية .
تتميز إدارة الجودة الشاملة فى قطاع خدمات النقل الجوى بأهمية كبيرة نظرا لأنه أحدث وسائل النقل وأسرعها بالنسبة للعملاء.