Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تطوير جودة خدمات الضيافة الجوية على رضا العملاء /
المؤلف
إبراهيم, شيماء فارس خليل.
هيئة الاعداد
باحث / شيماء فارس خليل إبراهيم
مشرف / منى فاروق حجاج
مشرف / شيماء أبو خنجر محمد
مشرف / شيماء أبو خنجر محمد
الموضوع
الجودة.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
220 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
4/11/2019
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية السياحة والفنادق - قسم الدراسات السياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 255

from 255

المستخلص

يعتبر تطبيق الجودة فى الخدمات أحد المفاهيم الأساسية لصناعة الضيافة لذا على العاملين فى هذا المجال أن يكون قادرين على كسب رضاء العملاء و الحفاظ على ولائهم للشركة لذا عملت شركة مصر للطيران على تطوير خدماتها و منتجاتها على متن الطائرة للحفاظ على رضاء عملائها و الوصول لأعلى ربحية ممكنة و ذلك بعد أنم واجهت منافسة شرسة مع غيرها من شركات الطيران الرائدة و المنخفضة التكاليف.