Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر اختلاف الانفوجرافيك(الثابت - المتحرك) ف الفصول الدراسيه المقلوبه على تنميه مهارات ما وراء المعرفه والتفكير البصرى المكانى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
بسيونى, نهله احمد حامد احمد.
هيئة الاعداد
باحث / نهله احمد حامد احمد بسيونى
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / حسناء عبد العاطى الطباخ
مشرف / ابراهيم محمد عجمى
مناقش / عادل السيد سرايا
الموضوع
التعليم - خدمات المعلومات. مهارات التفكير.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
2 مج. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
14/11/2018
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 550

from 550

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى الكشف عن إختلاف نمط الإنفوجرافيك )الثابت-المتحرك(في الفصول الدراسية المقلوبة على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسومات التعليمية وماوراء المعرفة والتفكير البصري المكاني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم، ويندرج تحت هذاالهدف الأهداف الفرعية التالية: تصميم بيئتين لنمطي الانفوجرافيك)الثابت-المتحرك(في الفصول المقلوبة من خلال وفق نموذج التصميم التعليمي.)Moodle نظام إدارة التعلم)مودل. الكشف عن اختلاف نمط الانفوجرافيك)الثابت-المتحرك(في الفصول المقلوبة في
تنمية مهارات ما وراء المعرفةوالتفكير البصري المكاني. الكشف عن اختلاف نمط الانفوجرافيك)الثابت-المتحرك( في الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري المرتبط بتصميم وإنتاج الرسومات التعليمية
Adobe Photoshop CC باستخدام برنامج. معرفة العلاقة بين التحصيل المعرفي والأداء المهاري المرتبط بتصميم وإنتاج
ومقياس مها ا رت Adobe Photoshop CC الرسومات التعليمية باستخدام برنامج
ما وراء المعرفة ومقياس التفكيرالبصري المكاني. قائمة معايير تصميم أنماط الإنفوجرافيك المختلفة في ضوء المعايير التربوية والفنية.