الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة للوصول لقائمة معايير للجودة والاعتماد لمراكز التعلم الإلكتروني في مصر في ضوء الخبرات العالمية في هذا المجال من أجل تطوير هذه المراكز وتأهيلها للاعتماد, تناول الفصل الأول الإطار العام للدراسة, بينما تناول الفصل الثاني الأسس الفكرية التي يرتكز عليها التعلم الإلكتروني, في حين تناول الفصل الثالث المعايير العالمية للجودة والاعتماد لمراكز التعلم الإلكتروني وواقع التعلم الإلكتروني في مصر, وتناول الفصل الرابع الدراسة الميدانية، أما الفصل الخامس فقد تناول التصور المقترح لمعايير الجودة والاعتماد لمراكز التعلم الإلكتروني في مصر في ضوء الخبرات العالمية. |