الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية للتحقق من مدي فاعلية برنامج ارشادي لتنمية مهارات ادارة الوقت لتخفيف حدة الضغوط النفسية لدي عينة من المعلمات وبناء عليه قامت الباحثة بتطبيق برنامج لتنمية مهارات ادارة الوقت (التخطيط – التنظيم – التنفيذ – التقييم) مكون من 8 جلسات علي (31) معلمة من مرتفعات الضغوط النفسية طبقا لدرجاتهن علي مقياس الضغوط النفسية (( اعداد الباحثة)) ومنخفضات الدرجات علي مقياس مهارات ادارة الوقت((اداد الباحثة)) |