Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقـة بين الكلمة المنطوقة وقيمة العـلامة من وجهة نظر العمـيل :
المؤلف
ربيـعة، محمود محمد السـيد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / محمود محمد السـيد إبراهيم ربيـعة
مشرف / طلعت أسعد عبدالحميد
مناقش / محمد عبدالله الهنداوى
مناقش / منى إبراهيم دكرورى
الموضوع
العلامات التجارية - مصر - الدقهلية. الأجهزة المنزلية - مواصفات معيارية. إدارة التسويق.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
مصدر الكتروني (143 صفحة) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
01/05/2017
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسـم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 143

from 143

المستخلص

يتمثل الهدف الأساسي من هذه الدراسة في تحديد العلاقة بين الكلمة المنطوقة وبين قيمة العلامة من وجهة نظر العميل من خلال وجهة نظر مجتمع الدراسة والذي يتضمن جميع العملاء مستخدمي الأدوات الكهربائية المنزلية بمحافظة الدقهلية، وتم الحصول على البيانات من خلال الاستقصاء الذي تم إجراؤه على عينة ممثلة من هؤلاء العملاء وبلغ حجم العينة (384) مفردة . وأشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد الكلمة وأبعاد قيمة العلامة من وجهة نظر عملاء الأدوات الكهـربائية المنزلية في محافظة الدقهلية، أيضا يوجد تأثير معنوي لأبعاد الكلمة المنطوقة علي أبعاد قيمة العلامة من وجهة نظر عمـلاء الأدوات الكهـربائية المنزلية في محافظة الدقهلية كما توصلت الدراسة أيضا إلى عدم وجود اختلافات معنوية في آراء عينة الدراسة حول أبعاد الكلمة المنطوقة وكذلك حول أبعاد قيمة العلامة وفقا لاختلاف العوامل الديموغرافية.