Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تعرض العملاء لأساليب التسويق المباشر الجديدة على قيمة العلامة التجارية /
المؤلف
حسين، دعاء صلاح شحاتة.
هيئة الاعداد
باحث / دعاء صلاح شحاتة حسين
مشرف / هبة فؤاد علي اسماعيل
مناقش / وائل عبد الرازق قرطام
مناقش / عبد العزيز علي حسن
الموضوع
ادارة الأعمال.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
211 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة اعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 227

from 227

المستخلص

يهدف البحث الى دراسة أثر اتباع الشركات محل البحث لتسويق ال(S M S)على قيمة علامتها التجارية وينبع من هذا الهدف مجموعة من الاهداف الفرعية التالية : 1- تحديد متغيرات البحث (المستقلةوالتابعة) كهدف نظري ثم تحقيقه من خلال الاطلاع على الدراسات السابقة فى هذا المجال. 2- التوصل الى طبيعة العلاقة بين أساليب التسويق المباشر التى تتبعها الشركات وقيمة العلامات التجارية للشركات محل البحث. 3- دراسة تاثير تسويق ال(S M S)على الوعي بالعلامة التجارية. 4- دراسة تاثير تسويق ال(S M S)على الارتباطات الذهنية للعلامة التجارية.