الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف الدراسة ﺇلى تصميم إستراتيجية قائمة على التعلم المدمج لتنمية بعض المهارات العملية وميول تلاميذ المرحلة الإعدادية نحو مادة التربية الزراعية ، وتكونت عينة الدراسة من ( 90 ) تلميذﴽ من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى بمدرسة د/ محمد مصطفى البرادعى الإعدادية بنين ، مقسمة ﺇلى مجموعتين مجموعة ضابطة ( 45 ) تلميذﴽ ومجموعة تجريبية ( 45 ) تلميذﴽ، وتمثلت أدوات الدراسة في بطاقة ملاحظة أداء التلاميذ للمهارات العملية و مقياس ميول نحو مادة التربية الزراعية، وأسفرت نتائج الدراسة عن فاعلية إستراتيجية التعلم المدمج في تنمية المهارات العملية وكذلك ميول التلاميذ نحو مادة التربية الزراعية. الكلمات المفتاحية : التعلم المدمج - برامج المحاكاة الكمبيوترية -المهارات العملية -الميول . |