Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين مشاركة العميل وجودة الخدمة :
المؤلف
عبدالعزيز, كوثر أحمد محمد فتحى يوسف.
هيئة الاعداد
باحث / كوثر أحمد محمد فتحى يوسف عبدالعزيز
مشرف / عبدالعزيز على حسن
مشرف / السعيد فرحات جمعه
مناقش / إيمان صالح عبدالفتاح
مناقش / السيد فرحات جمعة
الموضوع
شركات الإتصالات - خدمات العملاء - الدقهلية. شركات التليفون المحمول - خدمات العملاء - الدقهلية.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
195 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
01/01/2016
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 195

from 195

المستخلص

الهدف : تناولت هذه الدراسة العلاقة بين مشاركة العميل وجودة الخدمة، وذلك بالتطبيق على عملاء شركات اتصالات المحمول في الدقهلية. منهجية البحث : تم الاعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال قائمة الاستقصاء التي تم إجراؤها على عينة من العملاء المترددين على شركات اتصالات المحمول في محافظة الدقهلية، وبلغ حجم العينة 384 مفردة. وتم استخدام الأسإلىب الإحصائية التالية : معامل ارتباط بيرسون، تحليل الانحدار الخطي المتعدد، تحليل الانحدار المتعدد، اختبار مان ويتني، اختبار كروسكال والس. النتائج : تشير نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي للعلاقة بين مشاركة العميل وجودة الخدمة لعملاء شركات اتصالات المحمول في الدقهلية،كما توجد علاقة ارتباط معنوية إيجابية بين مشاركة العميل وجودة الخدمة.