Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إطار مقترح للعوامل المؤثرة على تصميم مزيج الاتصالات التسويقية المسئولة اجتماعياً لاستخدامه في تعزيز ثقة العميل في الخدمات الإلكترونية
المؤلف
الضابط, محمود محمد حسن
هيئة الاعداد
باحث / محمود محمد حسن الضابط
مشرف / عايدة نخله رزق الله
مشرف / رشـا حسيـن مصطـفى
عدد الصفحات
369ص.
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 351

from 351

المستخلص

فى ظل التطور الكبٌر للخدمات الالكترونٌة والاهمٌة الكبٌرة لموالع التوظٌف الالكترونى وزٌادة التوجه والاعتماد علٌها وكذلن زٌادة الحذر من التعامل مع موالع الانترنت خوفا ًمن انعدام الخصوصٌة والامن وغٌرها من العوامل التى تؤدى إلى ضعف الثمة فى التعامل مع موالع الشبكة عامة وموالع التوظٌف خاصة لما تطلبه من بٌانات ومعلومات تفصٌلٌة وشخصٌة أكثر من أى موالع أخرى، بالاضافة إلى زٌادة الاهتمام المتوازى بالاتصالات التسوٌمٌة على الانترنت مع لضاٌا وموضوعات المسئولٌة الاجتماعٌة للشركات، يتبادر إلى الذهن تساؤل يدأر حأل مدى تأثير اوتصاوت التسأيقية اولكترأنية المتضمنة لعناصر أمبادئ أمحاأر المسئألية اوجتماعية فى زيادة ثقة عملاء مأاقع التأظيف اولكترأنى؟ إن ما استرعى انتباه وملاحظة الباحث، ودعاه إلى دراسة عوامل ومكونات ثمة مستخدمى موالع الخدمات الالكترونٌة ودور وتأثٌر مزٌج الاتصالات التسوٌمٌة ذات الطابع ة التنبؤ بسلوكهم خلال تصفحهم لتلن الموالع علاوة ٌ وإمكان ،ًاٌ أو اجتماع ًاٌ المسئول مجتمع على ندره الابحاث العربٌة التى تناولت المسئولٌة الاجتماعٌة التسوٌمٌة لموالع التجارة الالكترونٌة عامة أو موالع الخدمات الالكترونٌة خاصة هو الاعتماد المتزاٌد لاستخدام موالع خدمات التوظٌف الالكترونٌة