Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تقسيم سوق الناخبين على الاداء التسويقى لحملات مرشى الرئاسة فى مصر /
المؤلف
فهمى، مى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / مى محمد فهمى
مشرف / وائل عبد الرازق قرطام
مناقش / عبير عبد الرحمن محروس
مناقش / مها مصطفى كامل مراد
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
165 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 178

from 178

المستخلص

تمثلت اهداف الدراسة فى توضيح كيفية تحقيق مزايا تنافسية لمرشح رئاسى بأستخدام استراتيجية تقسيم سوق الناخبين لتسويق الافكار والترويج لها من خلال ادارة البرامج السياسية والانتخابية التى تضمن بناء العلاقات ذات المنفعة المتبادلة من اجل تحقيق هدف تسويق المرشح وينبثق من الهدف العام للبحث مجموعة من الاهداف الفرعية التى يساهم البحث فى تحقيقها.