الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي تحديد فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية التفريدي باستخدام الوسائط المتعددة في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي لدي طالبات الصف الاول الاعدادي علي تنمية كلا من التحصيل الدراسي والمهارات لدي طالبات الصف الاول الاعدادي. وقد تكونت عينة الدراسة من 40 طالبة في الفصل الدراسي الاول 2014/2015 تم توزيعهن علي مجموعتين احداهما المجموعة التجريبية وقوامها 20 طالبة والمجموعة الضابطة وقوامها 20 طالبة وقد استخدمت الباحثة منهج البحث شبه التجريبي القائم علي التصميم التجريبي ذي المجموعتين الضابطة والتجريبية وقد قامت الباحثة بتطبيق وحدة دراسية من مقرر الاقتصاد المنزلي للصف الاول الاعدادي وفق استراتيجية التعليم الفردي من خلال برنامج الوسائط المتعددة الذي اعدته الباحثة. |