Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور أساليب بحوث التسويق غبر الكمية في إكتشاف وتحديد الطلب الكامن /
المؤلف
عبدالعزيز، فاطمة أنور عبدالله.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة أنور عبدالله
مشرف / وائل عبد العزيز قرطام
مشرف / هالة محمد عنبة
مناقش / هبة فؤاد علي
مناقش / هشام دنانة
الموضوع
الإدارة.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
265 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
20/10/2014
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة اعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 285

from 285

المستخلص

تتمثل أهداف البحث الحالى فى الهدفين التاليين : 1- تحديد دور أساليب بحوث التسويق غير الكمية فى اكتشاف الطلب الكامن. 2- تحديد دور أساليب بحوث التسويق غير الكمية فى تحديد الطلب الكامن. ويتكون البحث من 6 فصول هى: الفصل الاول..مقدمة البحث، الفصل الثاتي..الادلة الاستكشافية، الفصل الثالث..الاطار الفكري، الفصل الرابع.. المنهجية العلمية للبحث، الفصل الخامس .. تحليل البيانات والتحقق من مدى صحة الفروض، الفصل السادس .. النتائج والتوصيات.