الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى : التعرف على الكفاءة النسبية والإسهام المحتمل للعلاج السلوكي في تعديل بعض الأعراض المميزة لصعوبات التعلم الأكاديمية (القراءة -الكتابة - الحساب الإملاء) لدى الأطفال وامتداد ذلك الأثر العلاجي على خفض الصعوبة الأكاديمية.2- التعرف علي الكفاءة النسبية والإسهام المحتمل لإسلوب التدريب العلاجي في تعديل بعض الأعراض المميزة لصعوبات التعلم النمائية (الإنتباه -الذاكرة- الإدراك والحركة) لدى الأطفال وامتداد ذلك الأثر العلاجي على خفض الصعوبة النمائية. |