الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى دراسة الواقع الحالي لتسويق الخدمات الترويحية الرياضية في الأندية الصحية ووضع خطة تسويقية مقترحة لتسويق هذه الخدمات في الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية واستخدام الباحث المنهج الوصفي بالأسلوب المسحي وشملت عينة الدراسة من الأندية الصحية على (63) نادي صحي ومن المستفيدين (1642) مستفيد وتم اختيارهم بالطريقة الطبقية العشوائية ومن المسئولين (275) مسئول، واستخدم الباحث استبيان من تصميمه كأداة لجمع البيانات. وقد رصد الباحث العديد من المشكلات ونواحي القصور التي تعوق الأندية الصحية عن تسويق خدماتها وقد أوصى الباحث بضرورة إزالة تلك المشكلات حتى يتسنى للمستفيدين من الأندية الصحية من الاستفادة من الخدمات الترويحية الرياضية التي تقدمها من خلال الخطة التسويقية المقترحة لتسويق الخدمات في الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية. |