الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالي الي اعداد قائمة بمهارات البرمجة النصية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية، وتصميم استراتيجية للتقويم الذاتى لدي المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الالكترونى، و تصميم استراتيجية لتقويم الاقتران لدي المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الالكترونى، والكشف عن اثر اختلاف استراتيجية التقويم البنائى (ذاتى/اقران) على تنمية المهارات (المعرفية والعملية) لطلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في البرمجة النصية، والكشف عن اثر اختلاف اسلوب تعلم المستقلين مقابل المعتمدين على تنمية المهارات (المعرفية والعملية) لطلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في البرمجة النصية، والكشف عن اثر اختلاف استراتيجية التقويم البنائى لدي المستقلين مقابل المعتمدين ببيئات التعلم الالكترونى فى تنمية المهارات (المعرفية والعملية) لطلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في البرمجة النصية ؛ كما اشارة النتائج الى عدم وجود فروق دالة احصائيا بين متوسطى درجات الطلاب في التحصيل البعدي والمهارات العملية، ترجع الى اختلاف استراتيجية التقويم البنائى، واسلوب تعلم المستقلين والمعتمدين. |