Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر تطبيق منظمات الاعمال المصرية لمفهوم التسويق الداخلى على جودة ادائها :
المؤلف
عزالعرب، آية محمد عبدالمقصود.
هيئة الاعداد
مشرف / آية محمد عبدالمقصود عزالعرب
مشرف / فاروق عبدالفتاح رضوان
مناقش / ثابت عبدالرحمن ادريس
مناقش / رمضان عبدالعظيم جاد
الموضوع
التسويق. ادرة الاعمال. التسويق. الادارة.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
174 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
16/11/2014
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 220

from 220

المستخلص

تتناول الدراسة موضوع اثر تطبيق منظمات الاعمال المصرية لمفهوم التسويق الداخلى على جودة ادائها و تهدف الى دعم الدراسات السابقة فى اظهار اهمية التسويق الداخلى فى زيادة رضاء العامليين و رفع جودة العمليات الداخلية - تحديد المتطلبات الرئيسية اللازمة لتطبيق التسويق الداخلى فى قطاع المقاولات - تحديد اثر تطبيق مفهوم التسويق الداخلى ببعدية التسويقى و البشرى على جودة اداء منظمات الاعمال فى قطاع المقاولات.