الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف الدراسة:- تهدف الدراسة الحالية الى التعرف على دور الأساليب الإقناعية فى البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية فى معالجة أحداث المرحلة الإنتقالية وذلك من خلال: التعرف على الأساليب الإقناعية المستخدمة فى البرامج الحوارية عينة الدراسة خلال المرحلة الإنتقالية الثانية، وكذلك التعرف على أهم القضايا والمشكلات التى تم عرضها فى البرامج الحوارية عينة الدراسة خلال المرحلة الإنتقالية الثانية. المنهج وعينة البحث:-استخدمت الباحثة المنهج الوصفى وبلغت العينة (500 مفردة) وتم استخدام صيحفة تحليل المضمون، وصيحفة الاستقصاء كأداة من أدوات جمع البيانات. أهم النتائج :- 1- التوصل الى الأساليب الإقناعية التى تم استخدامها بالبرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية خلال أحداث المرحلة الإنتقالية. 2- التوصل إلى أهم القضايا والمشكلات التى أهتمت البرامج الحوارية بطرحها ومناقشتها خلال أحداث المرحلة الإنتقالية الثانية. 3- ما الأساليب التى استخدمت لتقديم ومعالجة القضايا المطروحة فى البرامج الحوارية عينة الدراسة خلال أحداث المرحلة الإنتقالية الثانية. 4- التوصل إلى الأساليب التى استخدمت لتقديم ومعالجة القضايا المطروحة فى البرامج الحوارية عينة الدراسة خلال أحداث المرحلة الإنتقالية الثانية. |