Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى طفل الروضة الإنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة /
المؤلف
الغمري، أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / امانى صلاح الدين مهدى ابراهيم
مشرف / نادية محمود شريف
مناقش / ليلى احمد السيد
مناقش / اسماء محمد محمود
مشرف / سميرة السيد عبد العال
الموضوع
رياض الاطفال. تعليم الأطفال. الإنطواء. الأطفال، علم نفس.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
228 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم رياض الاطفال والتعليم الابتدائى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 252

from 252

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى التعرف على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنشطةالمتكاملة، وقد تسهم الدراسة فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية (الثقة بالنفس، تقدير الذات، التعاون) لدى الطفل الانطوائى فى مرحلة رياض الأطفال من خلال ما تقدمه من برنامج علمى مخطط قائم على الأنشطة المتكاملة، وتوجيه المسئولين عن اعداد البرامج التى تقدم لأطفال مرحلة رياض الأطفال إلى ضرورة تخطيط برامج وأنشطة تتضمن تنمية المهارات الاجتماعية لتلك الفئة العمرية.