الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يعد التسويق بالعلاقات بؤرة تركيز للكثير فى البحث الأكاديمى المعاصر باعتباره منهج تسويقي يمثل تحولا فى الإتجاه وفقا لمايراه العديد من الباحثين بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة والمحددة كمايمكن تقديم مستوى عالى من جودة الخدمة الصحية من أهم الإستراتيجيات الأساسية والجوهرية للنجاح فى ظل البيئة التنافسية الحالية لما لها من تأثير على الأرباح والنواتج المالية. لذا يهدف البحث إلى : 1- تحديد وتحليل العلاقة بين محددات التسويق بالعلاقات فى بناء العلاقة. 2- التعرف على مدى تأثير محددات جودة العلاقة بين الأطباء والمستشفيات التى يعملون بها على العلاقة بين محددات التسويق بالعلاقات وجودة الخدمة المدركة. 3- تحديد قدرة متغيرات التسويق بالعلاقات مجتمعة ومنفردة فى التنبؤ بجودة الخدمة المدركة. 4 -تحديد مدى التمايز بين المستشفيات الحكومية والخاصة على أساس تطبيق محددات التسويق بالعلاقات. |