Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر اختلاف اسلوب عرض وتنظيم المادة العلمية فى برامج الوسائط المتعددة على التحصيل المعرفى لوحدة اللوحة الرئيسية لدى طلاب الدبلوم العام فى الكمبيوتر التعليمى /
المؤلف
خليل، زياد على إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / زياد على ابراهيم خليل
مشرف / حسين بشير محمود
مشرف / حسن حسينى جامع
مناقش / رجاء محمود علام
مناقش / فارعة محمد حسن
الموضوع
الحاسبات الإلكترونية. التعليم- وسائل سمعية وبصرية. الوسائل التعليمية.
تاريخ النشر
2001.
عدد الصفحات
270 ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2001
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 273

from 273

المستخلص

يتوقع أن يقدم البحث نتائج توضح الظروف التى يمكن أن تزيد من فاعلية برامج الوسائط المتعددة من خلال أسلوب عرض وتنظيم المادة العلمية المستخدم (الأهداف السلوكية، المنظمات التمهيدية، التخطيط تحت الأفكار الرئيسية)، كما يتوقع أن يسهم البحث فى تقليل صعوبات تدريس وحدة اللوحة الرئيسية فى مقرر مشكلات التشغيل المقرر على طلبة الدبلوم العام فى التربية شعبة كمبيوتر تعليمى وذلك بتقديم برنامج وسائط متعددة لتدريس هذة اللوحة بطريقة فعالة وإيجابية.