Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
”استراتيجية مقترحة لاسم تجاري لأزياء السيدات المصرية” =
المؤلف
علي، مي سمير كامل.
هيئة الاعداد
باحث / مى سمير كامل على
مشرف / محمد البدرى عبد الكريم:
مشرف / محمود حموده الشقنقيرى:
مشرف / عمرو محمد جمال حسونه:
الموضوع
الملابس الخارجية للنساء. تصمييم الازياء. الملابس صناعة وتجارة. الملابس الخارجية للنساء. تصمييم الازياء. الملابس - صناعة وتجارة.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
1 مج (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - ملابس جاهزة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 349

from 349

المستخلص

يهدف البحث إلى الوصول إلى الأسلوب المتبع لإدارة التصميم وطرق العرض بالماركات العالمية تعظيم قيمة القطعة الملبسية من خلال إنتاج ماركة عالمية بفكر مصري تواجد ماركة عالمية مصرية منهج البحث لتحقيق فروض البحث يتم إتباع المناهج التالية المنهج الاستقرائي المسحي لدراسة الماركة وإدارة التصميم وطرق العرض بالماركة من خلال المراجع والرسائل العملية ”المراجع السابقة” br المنهج التحليلي الوصفي من خلال عمل دراسة تحليلية لإحدى الماركات العالمية المنهج التطبيقي من خلال تطبيق نتائج الدراسة لتكوين استراتيجية مقترحة لماركة عالمية مصرية نتائج الدراسة التحليلية لطرق العرض نوافذ العرض يتم تغيير نوافذ العرض الخارجية للمحل التجاري كل 22 يوم توجد ستة نوافذ للعرض الخارجي واحدة لعرض الملابس الرجالي وواحدة لعرض ملابس الأطفال وأخرى لعرض ملابس الشباب وإثنان لعرض ملابس السيدات وواحدة بها جزءان جزء به صورة فوتوغرافية تعبر عن التيمة الخاصة بالتصميمات والجزء الأخر من الزجاج الشفاف وهو ما يسمى بالنافذة ذو الخلفية المفتوحة لرؤية ما بداخل المحل التجاري حيث يكتب عليه اسم الماركة بوحدات إضاءة وبحجم كبير لجذب انتباه المارين ويلاحظ أن التيمة في كل نافذة مختلفة عن الأخرى وتمثل روح التصميمات وروح الفئة المستهدفة من المستهلكين فملابس السيدات تمثل بشكل كلاسيكي وملابس الشباب ذو حركة وانطلاق وملابس الأطفال في البراءة والحركة وملابس الرجال بها مزيج من الوقار والشباب.