الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يسعى الباحث من خلال هذه الدراسة إلى تحقيق الأهداف التالية: 1 - تحديد متغيرات التسويق بالعلاقات المؤثرة جوهريا فى رضا العملاء وولائهم للبنك وتحديد درجة أهمية هذه المتغيرات. 2 - تفسير العلاقة بين رضا العملاء عن الخدمات التى تقدمهاالبنوك وولائهم لتلك البنوك. 3 - التوصل الى عدد من التوصيات التى يمكن ان تفيد متخذى القرار فى البنوك المختلفة فى وضع الإستراتيجيات التسويقية من خلال مفهوم التسويق بالعلاقات. 4 - قياس معنوية الفروق بين استجابات مفردات عينة البحث لكل من عملاء البنوك لدى بنوك القطاع العام والقطاع الخاص فيما يتعلق بأبعاد التسويق بالعلاقات والرضا والولاء. |