Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
قياس أثر التسويق بالعلاقات على درجة ولاء العملاء :
المؤلف
أحمد، هاني علي شارد.
هيئة الاعداد
باحث / هانى على شارد أحمد
مشرف / عبد المنعم محمد رشاد
مشرف / هانى محمد السعيد
مناقش / طلعت اسعد عبد المجيد
مناقش / سيد محمد جاد الرب
الموضوع
التسويق - السويس.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
153 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 194

from 194

المستخلص

يسعى الباحث من خلال هذه الدراسة إلى تحقيق الأهداف التالية:
1 - تحديد متغيرات التسويق بالعلاقات المؤثرة جوهريا فى رضا العملاء وولائهم للبنك وتحديد درجة أهمية هذه المتغيرات.
2 - تفسير العلاقة بين رضا العملاء عن الخدمات التى تقدمهاالبنوك وولائهم لتلك البنوك.
3 - التوصل الى عدد من التوصيات التى يمكن ان تفيد متخذى القرار فى البنوك المختلفة فى وضع الإستراتيجيات التسويقية من خلال مفهوم التسويق بالعلاقات.
4 - قياس معنوية الفروق بين استجابات مفردات عينة البحث لكل من عملاء البنوك لدى بنوك القطاع العام والقطاع الخاص فيما يتعلق بأبعاد التسويق بالعلاقات والرضا والولاء.