الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى تحديد مهارات الوعى الثقافى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدارس اللغات وتحديد مهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدارس اللغات ومن ثم تعرف أثر التعليم باللغة الإنجليزية وكذلك تعرف أثر التعليم باللغة الإنجليزية على مهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدارس اللغات . وقد بلغت مجموعة البحث التى تم تطبيق الاختيارين عليها(120) تلميذا وتلميذة حيث (60) تلميذا وتلميذة من المدارس الحكومية. |