Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
قياس اثر التسويق بالعلاقات على درجة ولاء العملاء :
المؤلف
احمد، هانى على شارد.
هيئة الاعداد
باحث / هاني علي شارد
مشرف / عبد المنعم محمد رشاد
مناقش / طلعت اسعد عبد الحميد
مناقش / سيد محمد جاد الرب
الموضوع
ادارة الاعمال
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
153 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - ادارة اعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 150

from 150

المستخلص

استهدفت هذه الدراسة تحديد اهمية متغيرات التسويق بالعلاقات المؤثرة جوهريا على رضا العملاء وولائهم للبنك وتحديد افضل الاساليب لبناء علاقات دائمة مع العملاء والحفاظ عليهم وكذلك تفسير العلاقة بين رضا العملاء عن الخدمات التى يقدمها البنوك وولاتهم لتلك البنوك هذا بالاضافة الى اقتراح سبل جذب وتدعيم العلاقات مع العملاء والاحتفاظ عليهم كعملاء مستديمين وقد ركزت الدراسة على تطوير واختبار مجموعة من الفروض التى تعلقت بمتغيرات التسويق بالعلاقات ورضاء العملاء وولائهم للبنوك وكانت الفروض كماتلى توجد علاقة معنوية بين متغيرات التسويق بالعلاقات وبين ولاء العملاء (وينقسم هذا الفروض الى خمسة فروض فرعية.