Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مشاكل قياس جودة اداء الخدمات فى البنوك /
المؤلف
شعبان، هشام محمد ابراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / هشام محمد ابراهيم شعبان
مشرف / منى محمد ابراهيم البطل
مشرف / طاهر مرسى عطية
مشرف / طلعت اسعد عبدالحميد
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
1994.
عدد الصفحات
115 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/1994
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 115

from 115

المستخلص

احتلت مشكلات قياس الجوده ولاتزال مكان الصداره فى اهتمامات المعنيين بالتسويق بل وبمجالات اخرى عديدة، واذا كانت هذه المشكلات قد قطعت شوطا كبيرا بالنسبة للجودة فى مجال السلع فانها ماتزال تواجه المعنيين بمجال الخدمات وترجع العقبة الاساسية التى تواجه الجودة فى مجال الخدمات الى دور العنصر الانسانى فى تحديد الجوده ومستواها وذلك ان اداء العاملين فى منظقة الخدمة وهم انفسهم مقدمى الخدمة من الصعب بل ومن المستحيل فى حالات كثيرة.