Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام نماذج المحاكاة بالكمبيوتر فى تدريس العلوم على التحصيل المعرفى والوعى بتكنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى /
المؤلف
محمد، بهاء حمادى عبد المجيد.
هيئة الاعداد
باحث / بهاء حمادى عبد المجيد
مشرف / حسام الدين محمد عبد المطلب مازن
مناقش / بدرية محمد محمد حسانين
مناقش / عمر سيد خليل ضى
الموضوع
العلوم - تعليم وتدريس. العلوم - برامج الحاسبات.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
404 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
13/7/2011
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس العلوم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 454

from 454

المستخلص

مشكلة البحث: ضعف مستوى التحصيل المعرفى وكذلك الوعى بتكنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى
اهداف البحث:تنمية مستوى التحصيل المعرفى لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى ، تنمية الوعى بتكنولوجيا المعلومات
اسئلة البحث:1/ما فاعلية استخدام (نماذج المحاكاة بالكمبيوتر) فى تدريس العلوم على التحصيل المعرفى لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى.
2/ما فاعلية استخدام (نماذج المحاكاة بالكمبيوتر)فى تدريس العلوم على الوعى بتكنولوجيا المعلومات
منهج البحث: اقتضت طبيعة هذا البحث استخدام المنهج شبة التجريبى ذى المجموعتين المتكافئتين التجريبية والضابطة والقياس القبلى والبعدى لاداتى البحث.