الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف : 1- تحديد معايير الجودة لمستودع الوحدات التععليمية عبر الإنترنت لطلاب كلية التربية . 2- تصميم وبناء النموذج المقترح لمستودع الوحدات التعليمية عبر الإنترنت فى ضوء معايير الجودة . 3- قياس أثر النموذج المقترح لمستودع الوحدات التعليمية عبر الإنترنت على بعض جوانب التعلم (الحصيل ، التفكير الابتكارى ، والاتجاه )لدى طلاب كلية التربية . المنهج : منهج تحليل النظم ، منهج شبه التجريبى ، منهج المسح . النتائج : 1- يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى كل من التطبيقية القبلى والبعدى فى التحصيل المعرفى، لصالح التطبيق البعدى 2- يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى كل من التطبيقية القبلى والبعدى فى اختبار القدرة على التفكير الابتكارى لصالح التطبيق البعدى 3- يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى كل من التطبيقية القبلى والبعدى لمقياس الاتجاه نحو استخدام مستودع الوحدات التعليمة عبر الانترنت فى التعلم ، لصالح التطبيق البعدى. |