الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى ما يلى: 1-تحديد مفهوم التسويق السياسى وبالتالى مفهوم تسويق الحملات الانتخابية. 2-توصيف دور التسويق السياسى فى إدارة الحملات الانتخابية من خلال معرفة الاستراتيجيات واختيار الوسائل الملائمة للاتصال الجماهيرى من اجل ادارة الحملة الانتخابية بكفاءة. 3-معرفة عناصر المزيج التسويقى السياسى وكيفية استخدامها بكفاءة لنجاح العملية الانتخابية. 4-دراسة سيكولوجية المشاركة السياسية واللامبالاة السياسية وتحليل ظاهرة احجام البعض عن المشاركة السياسية ومعرفة دوافع المشاركة وعدم المشاركة. 5-محاولة التوصل الى التكامل بين علم السياسةوالتسويق فيجب اخذ البعد التسويقى فى الاعتبارعند التصدى للظاهرة السياسية. |