Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تَصْمِيمُ وَشَخْصَنَةُ شَكْلِ وَمَضْمُونِ لْإِعْلَانِ الرَّقَمِيِّ الْمُوَجَّهِ =
المؤلف
سلطان، محمد زكريا عبد السلام أحمد.
الموضوع
الإعلانات تصميم. الإعلان دعاية. الإعلان بالتليفزيون. الإعلانات - تصميم. الإعلانات - تسويق. الإعلان بالتليفزيون.
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
360 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 313

from 313

المستخلص

الاهداف : محاولة الوصول إلى العوامل التصميمية والتسويقية والتكنولوجية المؤثرة على تصميم الإعلان الرقمى لتحقيق أكبر قدر ممكن من ”الاستهداف والتوجيه”Targetability والشخصنه Personalization للإعلانات الرقمية عبر الوسائط الرقمية الثلاثة : br الويب web، والهاتف المحمول mobile، والتليفزيون التفاعلى ITV المنهج : br المنهج الوصفى التجريبى. النتائج : br 1- الشخصنة والإعلان الرقمى : قد تكون عملية الشخصنه إستراتيجية إعلانية تسويقية ناجحة فى الاعلانات الرقمية الموجهة والمواقع الالكترونية على شبكة الانترنت. 2- تقسيم الموقع الالكترونى : من المفضل تقسيم الموقع الالكترونى - كحامل للإعلانات - إلى اجزاء خاصة بالمحتوى يستطيع الباحث / نظام الشخصنه المقترح من خلالها استخراج معلومات خاصة بسلوك التصفح بطريقة سهلة. br 3. الإعلانات المنبثقة لأسفل Pop-under والقافزة لأعلي Pop-up ads : تعد الإعلانات المنبثقة لأسفل Pop-under الشكل الأكثر إثارة للجدل وتتسبب في مقاطعة أو بطء أو إفساد البحث عبر الويب.