Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر استخدام مدخل الالعاب التعليمية فى تدريس الرياضيات على بقاء اثر التعلم وتنمية التفكير الرياضى والاتجاه نحو العمل التعاونى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية/
المؤلف
عبدالله، يوسف عبد الرحمن محمد.
هيئة الاعداد
باحث / يوسف عبد الرحمن محمد عبد الله
مشرف / أ.د/محمود محمد حسن
مشرف / د/فايزة أجمد محمد حمادة
مناقش / أ.د/وديع مكسيموس داوود
مناقش / أ.د/أحمد السيد عبد الحميد
الموضوع
التعلم الابتدائي التلاميذ التدريس
تاريخ النشر
2007 .
عدد الصفحات
288 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الرياضيات (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
20/10/2007
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 302

from 302

المستخلص

اهداف البحث :
1- تعرف اثر استخدام مدخل الالعاب التعليمية فى تدريس وحدة ” الكسور العادية” لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى على تحصيل التلاميذ لموضوعات الوحدة مقارنة بنظائرهم الدراسين للوحدة ذاتها بالطريقة المعتادة.
2- تعرف اثر استخدام مدخل الالعاب التعليمية فى تدريس وحدة ”الكسور العادية” لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى على بقاء اثر تلعم التلاميذ لموضوعات الوحدة مقارنة بنظائرهم الدراسين للوحدة ذاتها بالطريق المعتادة.
3- تعرف اثر استخدام الالعاب التعليمية فى ىتدريس وحدة ” الكسور العادية” لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى على تنمية التفكير الرياضى مقارنة بنظائرهم الدرارسين للوحدة ذاتها بالطريقة المعتادة.
4- تعرف اثر استخدام مدخل الالعاب التعليمية فى تدريس وحدة ” الكسور العادية” لتلاميذ الصف الرابع الابتدئى على تنيمة الاتجاه نحو العمل التعاونى.