الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهداف البحث : 1- التعرف على اهمية التكاليف التسويقية والعوامل المؤثرة عليها نظراً لدورها الهام فى تحديد تكلفة المنتج, وبالتالى فان محاولة استخدام الاساليب العلمية فى تخفيضها يعد هدفاً ريئيسياً لهذا البحث 2- امكانية استخدام نظرية المعايرة فى التخطيط والرقابة على تكاليف التسويق 3- كيفية تخطيط البرنامج التسويقى المنشأة بتكلفة اقتصادية مناسبة نظراً لزيادة حدة المنافسة وظهوراً لمنتجات البديلة مما بترتب عليه ارتفاع تكاليف التسويق. 4- التقدم بتوصيات لازمة لسد الفجوة بين الواقع العملى والمبادئ العلمية فى مجال التكاليف التسويقية وذلك على ضوء التحليل العلمى والعملى لموضوع الدراسة. 5- المساهمة فى زيادة مبيعات لشركة (شاى مصر) وذلك بدراسة علمية لعناصر تكاليف التسويق بالشركة, مما يساعد فى بيان اهم مجالات خفض تكلفة التسويق بها. |