الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تحددت مشكلة البحث فى دراسة اثر استخدام وحدات متكاملة للتربية الدينية الاسلامية بالصف الثالث من التعليم الاساسى ودراسة اثرها، واثر استخدام التغذية الراجعة فى دراستها على تحصيل التلاميذ وسلوكهم الدينى.وقد اسفرت نتائج البحث عن: ان استخدام الوحدات المتكاملة فى تدريس التربية الدينية يزيد من فعالية التدريس، واستخدامها مع استخدام اسلوب التغذية الراجعة فى التدريس له اثره الفعال فى زيادة تحصيل التلاميذ، ليس هناك فروق دالة بين كل من البنين والبنات فى التحصيل بينما توجد فروق دالة بينهم فى السلوك الدينى وهذه الفروق لصالح البنات. |