الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تنفرد اهمية هذه الدراسة في التركيز على الاهمية النسبية لعناصر المزيج التسويقي لشركة مصر للطيران ,حيث قد تناولت بعض الدراسات السابقة بعض عناصر المزيج او كلها دون التعرض للأهمية النسبية لها . وتتمثل مشكلة الدراسة في قصور عناصر المزيج التسويقي لشركة مصر للطيران في تحقيق الاهداف الاستراتيجية التسويقية لغياب الوعي بأهمية الاستراتيجية التسويقية مما ادى الي الاهتمام ببعض العناصر وإهمال البعض الاخر . لذا تهدف الدراسة الى تطوير عناصر المزيج التسويقي في شركة مصر للطيران محل الدراسة والتطبيق بصورة تعكس الاستراتيجيات التسويقية الموضوعة وبناء على الدراسة الميدانية التي قامت بها الباحثة والتي توصلت من خلالها الي اهم النتائج وهي اختلاف الاهمية النسبية لعناصر المزيج التسويقي باختلاف نوع القطاع الخدمي في شركة مصر للطيران . |