![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص حددت مشكلة الدراسة فى ان واقع تعليم مهارات فنون الاداء اللغوىفضلا عن عدم تنوع طرق التدريس للتعبير المكتوب و الاقتصار على طريقة واحدة فى التدريس ولدراسة هذة المشكلة حددت الاسئلة التالية 1- ما خصائص المعالجة المقترحة لتنمية مهارات فنون الاداء اللغوى؟ 2- ما مدى اختلاف الاداء اللغوى المكتوب لتلاميذ الصف الثانى الاعدادى؟ 3- ما مدى الاختلاف الاداء اللغوى اتلاميذ الصف الثانى الاعدادى؟ 4- ما اثر اختلاف الاداء اللغوى المكتوب لتلاميذ الصف الثانى الاعدادى و كانت عينة الدراسة هم مجموعتين من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى فى محافظة الاسكندرية وكانت نتائج الدراسة 1- وجدت فرةدوق دالة احصائيا بين طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبارات الاداء البعدى. |