الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعتنى هذه الدراسهبسيكولوجية المستهلك السعودى وتصرفاته الشرائيه مع إيضاح ذلك على السياسات التسويقيه فى قطاع السيارات .خرجت الدراسه فى ثمانية فصول .وتهدف الدراسه الى توصيف المستهلك الاجير لسيارات الركوب الخاصه والتعرف على خصائص المرتبطه بعملية الشراءالسيارات”السن،درجة التعليم...الخ”، دراسة الدوافع والرغبات الشرائيه المستهلك السياره،دراسة ولاء المستهلك نحوماركت السياره وبائعهاومصدر تصنيعها.وتوصي الدراسه باخطار الشركات المنتجه لسيارات للموزعين المعتمدين فى المملكه بما يتم إجراؤه خلال السنه من تعديلها على بعض الطرازات الاقتصاديه الماليه، تحديد القيود المتعلقه بتحديد الاسطول والتوسع فيه بالنظر الى الاجيال الحديثه تكنولوجيا من الطائرات ذات الطاقات الانتاجيه المختلفه والمدى المتعاون. |