Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم دور الشركات المتخصصة في التسويق الخارجي للصحف المصرية في الفترة من 1970-1979 /
المؤلف
السيد، عصام الدين أحمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / عصام الدين أحمد محمود السيد
مشرف / محمود صادق بازرعة
مناقش / صديق محمد عفيفي
مناقش / محمد عبد الله عبد الرحيم
الموضوع
التسويق. التسويق الدولي. الصحف.
تاريخ النشر
1982.
عدد الصفحات
635 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/12/1982
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 648

from 648

المستخلص

يعنى التسويق الخارجى توجيه تدفق منتجات دولة معينة إلى دولة أخرى سواء كان ذلك عن طريق أجهزة تابعة للدولة المصدر من القطاع الخاص و لذلك فإن التسويق الخاجى معناه التسويق الدولى و الذى يعنى ببساطة أداء الأنشطة التسويقية المختلفة و الضرورية التى تتكامل كل منها مع الأخرى.
يوصى الباحث بضرورة مشاركة المصدر لوكلاء الخارج فى حل مشكلاتهم التسويقية.