الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تسهم الرسالة الحالية فى الوقوف على أثر استخدام الطريقة المعملية فى تدريس الرياضيات على تحصيل تلاميذ المرحلة الابتدائية وتنمية قدراتهم الابتكارية، بناء وضبط اختبار لقياس القدرة على التفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، قد يعمل هذا البحث على تبصير معلمى الرياضيات بالمرحلة الابتدائية بمدى تأثير الوسائل المحسوسة والأنشطة المعملية المستخدمة على تحصيل تلاميذهم، قد يفيد البحث فى تطوير طرق التدريس مما يكسب المعلم أفكارا تدريسية جديدة تتناسب مع بعض موضوعات الرياضيات بالمرحلة الإبتدائية، قد يفيد البحث القائمين على تصميم كتب الرياضيات فى تحديد بعض الأنشطة المعملية لبعض الدروس. |