Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الشركات متعددة الجنسيات فى تنمية الصادرات المصرية مقارنة بدور الشركات المصرية /
الناشر
أحمد معاورى دياب،
المؤلف
دياب، أحمد مغاورى.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد مغاورى دياب
مشرف / ثابت عبد الرحمن إدريس.
مناقش / مصطفى محمود أبو بكر.
مناقش / ثابت عبد الرحمن إدريس.
الموضوع
الشركات الدولية. التصدير. الشركات متعدة الجنسيات. التسويق.
تاريخ النشر
2002 .
عدد الصفحات
297 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/2002
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادرة اعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 324

from 324

المستخلص

يسعى البحث إلى قياس فعالية السياسات والآليات التسويقية التى تستخدمها الشركات المصرية فى تصدير منتجاتها السلعية للأسواق الدولية وكذلك الكشف عن إذا ما كان تطبيق هذه السياسات والآليات التسويقية يتفاوت بتفاوت ملكية وحجم هذه الشركات ونوعية منتجاتها السلعية وكذلك تقييم فعالية السياسات والآليات التسويقيةالتى تستخدمها الشركات متعددة الجنسيات فى مصر عند تصدير منجاتهاالسلعية للأسواق الدوليةوتحديد أجه الاختلاف فى المفاهيم الادراكية بين الشركات المتعددة الجنسيات والشركات المصرية وتقييم دور الأجهزه الحكومية فى تفعيل التصدير.