![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يسعى البحث إلى قياس فعالية السياسات والآليات التسويقية التى تستخدمها الشركات المصرية فى تصدير منتجاتها السلعية للأسواق الدولية وكذلك الكشف عن إذا ما كان تطبيق هذه السياسات والآليات التسويقية يتفاوت بتفاوت ملكية وحجم هذه الشركات ونوعية منتجاتها السلعية وكذلك تقييم فعالية السياسات والآليات التسويقيةالتى تستخدمها الشركات متعددة الجنسيات فى مصر عند تصدير منجاتهاالسلعية للأسواق الدوليةوتحديد أجه الاختلاف فى المفاهيم الادراكية بين الشركات المتعددة الجنسيات والشركات المصرية وتقييم دور الأجهزه الحكومية فى تفعيل التصدير. |